12 ديسمبر 2008

تفاعل (3)

  • إنا لله و إنا إليه راجعون، انتقل أب المدون عبد الله المهيري و المدون مبارك محمد المهيري لرحمة الله، غفر الله له و أسكنه فسيح جناته، برحمتك يا أرحم الراحمين. للمتابعة: رحمك الله يا أبي.
  • منذ مدة لم أسمع عن مخترع عربي، حيث أنهم "كثيرون" جدا لدرجة أن الإعلام يتحاشى إظهارهم و الحديث عنهم، أمر عجيب! رغم الصعاب شقيقان سوريان يخترعان تقنية ترفع سرعة نقل البيانات المعروفة حاليا لأضعاف مضاعفة، وفقهم الله و سدد خطاهم. للمتابعة: شقيقان سوريان يخترعان تقنية جديدة في مجال تخزين البيانات.
  • التواجد بكثرة قرب الحاسب مضر! اسألوا مجرب و لا تسألوا طبيب، المجرب هنا هو المدون خالد الحوراني، لنعمل جميعا على المحافظة على صحتنا فهي أغلى ما نملك. للمتابعة: الصحة تاج على رؤوس الأصحاء.
  • إذا كنت تود السفر نحو وجهة ما، فقم برصد التغييرات الجوية في نشرات الأخبار (لدينا في المغرب نشرة جوية لا مثيل لها: جو مشمس إلى قليل السحب مع احتمال نزول أمطار رعدية، و سحب شرقية غربية مصاحبة بزواعب رملية جنوبية، درجات الحرارة تتذبذب ما بين 3 تحت الصفر بإفران و 35 درجة بالداخلة..) الأفضل أن تلقي نظرة على المواقع المتخصصة بالأحوال الجوية! للمتابعة: حالة الطقس بطنجة، يمكنك تغيير المدينة لأي مدينة شئت.
  • هل تود معرفة المواقع التي تصفحتها قبل سنة بالضبط (12-12-2007)؟ أو في أي تاريخ آخر، معرفة المواقع و الخدمات التي استخدمتها و كذلك البحث في أرشيف المواقع و خدمات أخرى، قد تفيدك خدمة google history، لكن احرص ألا تصل كلمة مرور حسابك إلى شخص فضولي فيطلع على ما لا تريد :) للمتابعة: google سجل الويب.







تعليقات فيسبوك:


هناك 4 تعليقات:

  1. تدوينتك جدتا رائعه

    من كل بستان زهره

    الله يرحم ابو الفقيد

    انا دخلت عزيته

    وتصفحت بعد مدونة خالد الحوراني

    فعلا الصحه تاج على رؤوس الاصحاء

    تقبل مروري من هنا :)

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    بالنسبة للخبر التقني عن المبدعين السوريين فهو رائع حقا.. مستقبلهما واعد ومعه مستقبل التقنية إن شاء الله..
    وبخصوص أرشيف جوجل فما يؤشفه لدي هو ما أبحث عنه فقط، لكن يمكن جعل الشيخ جوجل يسجل كل شاردة وواردة إذا قمت بتثبيت شريط جوجل (فيسجل حتى المواقع)..
    شكرا لك أخي الكريم محمد..
    مني لك أرق تحية..

    ردحذف
  3. غفر لوالد المدونان

    ومزيد من التقدم للمحترعين المسلمين العرب

    وشكرا على خدمة تخزين جوجل للبحث والمواقع

    وشكرا على رابط الصحة

    تحياتى

    د إبراهيم

    ردحذف
  4. جوجل يطلع الخفايا هاهاها ..

    انا بدأت أتخوف منه !

    ردحذف

مدونة محمد أعمروشا مدوّنة شخصية في قالب مغربي، عن السفر، الهوايات وتجارب الحياة. أنشر فيها آرائي فيما يخصّ المنطقة العربية، التقنية وأحيانا تفاصيل حياتي الشخصية :)