23 ديسمبر 2008

تفاعل (4)

  • الRapidshare مركز تحميل أكثر من رائع، لولا الحنق و الغضب الذي يسببه حين تحميل عدة ملفات، إذ يتوجب عليك انتظار تحميل الملف الأول لتحمل الملف الثاني و هكذا، الحل مع برنامج FreeRapidDownloader، نضيف الروابط، ينطلق التحميل، ينتهي الملف الأول، يبدأ الملف الثاني ثم الثالث.. رائع! للمتابعة: حمل من الrapidshare بسهولة.
  • التقنية المحافظة على البيئة في تطور دوما، للتخفيض من استهلاك حبر الطابعة اخترع الألمان تقنية Ecofont، خطوط بها دوائر بيضاء صغيرة بطريقة لا تلاحظ بسهولة، و في نفس الوقت تقلل من كمية الحبر الموجهة لطباعة حرف معين. للمتابعة: خطوط تقلل من استهلاك الحبر.
  • 2009 على الأبواب، و قد تم اختيارها السنة الدولية لعلم الفلك، تخليدا لگاليليو گاليلي، بمناسبة مرور 500 سنة على صنعه لأول منظار فلكي (نقط حذف حول ما قدمه المسلمون)، سيتم تنظيم الكثير من الفعاليات دوليا بهذه المناسبة، ابحث عن دولتك و اكتشف الفضاء! للمتابعة: الموقع الرسمي للسنة الدولية للفلك 2009.
  • بعد يومين (25/12/2008) ستحل الذكرى الرابعة لأمواج التسونامي، لقد مرت أربع سنوات سريعا! ما حدث سبب حيرة و ذهولا و ما زال، و كانت كارثة لن تنسى من ذاكرة جنوب شرق آسيا. للمتابعة: أرشيف للقطات فيديو تسونامي آسيا.
  • Tahoma، خط رائع! لولا أن روعته تختفي في الLinux، مشكلة؟ إليك الحل: قم بتحميل الخط، أضفه لملف الخطوط، أعد تشغيل النظام و انتهى، مبروك :) للمتابعة: خط tahoma في الlinux.







تعليقات فيسبوك:


هناك 4 تعليقات:

  1. تاهوما لا يوجد في اللينكس؟
    هل تصدق إن نوكيا تستخدم الخط تاهوما في أجهزتها؟

    ردحذف
  2. معلومات جد جميلة..
    جميعها فريدة ولم أسمع بها من قبل..

    فكرة التفاعلات فكرة ممتعة بحق.. ^.^

    أتمنى لك المداومة..

    ردحذف
  3. بالنسبة للرابدشير ، فقد كنت من مستعملي هذا البرنامج ، المشكل يكمن في أن موقع رابدشير دائما ما يجد حل لمنع هذه الحيل من البرنامج ، والمشكل الأكبر أنه يجدها خلال ثلاثة أيام أو أقل .

    ردحذف
  4. يعجبني هذا التفعال المستمر الذي تقدم لنا فيه "زبدة" كل شيء.

    موفع الرابيد شير لم أستعمله قط، و لم أحبه يوما!

    ردحذف

مدونة محمد أعمروشا مدوّنة شخصية في قالب مغربي، عن السفر، الهوايات وتجارب الحياة. أنشر فيها آرائي فيما يخصّ المنطقة العربية، التقنية وأحيانا تفاصيل حياتي الشخصية :)