03 مايو 2009

تفاعل (7)

  • ماذا تعرف عن المسك؟ طبعا غير رائحته الزكية العطرة :) كيفما كان الحال لن تكون مثلي إذ خلطت بين المسك و العنبر، كله بسبب كثرة الطيب و العطر هناك! للمتابعة: المسك - مدونة المشتاق.
  • Bruno Bozzetto مصمم إيطالي هاوي، لديه تحف فنية فلاشية قديمة (سنة 2001 و 2002!)، رغم ذلك و رغم تكرار المشاهدة سابقا و حاليا فهي تسلب الإبتسامة لا مفر :D مع الإشارة إلى استحقاقنا للقب "إيطاليا" في جميع فلاشاته. للمتابعة: عروض Bruno Bozzetto.
  • بعضهم لديه نظرة مغايرة لأيامنا، لواقعنا.. ينبهنا لموضع الخلل، من المدونين المميزين في هذا السياق، مرام عبد الرحمن مكاوي، أفكارها تستحق الإهتمام مرة و مرتين. للمتابعة: مدونة مرام.
  • ليس المهم أن نكون مصيبين أو على خطأ بقدر ما يهم طرح الأفكار للنقاش و عرض وجهات النظر الشخصية، هذا ما يعجبني في كتابات أسامة الشهبي. للمتابعة: مدونة جدار.
  • ثقافة المصادر المفتوحة بدأت تنتشر عربيا، و لله الحمد. لكن يلزم الكثير بكل تأكيد! و كنوع من استقراء الواقع و ربط ما يحدث في النت مع ثقافتنا اليومية، إليكم مقاربة بين الماعز و البرامج الحرة!! للمتابعة: البرامج المقرصنة و الماعز المنتج للحليب.







تعليقات فيسبوك:


هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا لك أيها الطنجي، لقد فتحت أمامي بابا للقراءة خلال الساعة المقبلة.

    ردحذف
  2. شكرا على الروابط.
    لم اعد ادري هل تخصصك هو الكمياء او الاعلاميات ؟ D:

    @عوني تقصد ان محمد متخصص في "الطواجن" :)

    ردحذف
  3. سلام عليكم اخي محمد .. ما شاء الله عليك .. اضفت أشياء لأناس قد أقرأ لهم كثيراً ..

    اراك شغف على القراءة .. تستحق مدونتك المفضلة .. أو صفحة البداية ..

    أشكر لك وضع موضوع المسك هنا .. وشرف لي ان اعجبك

    تقبل مروري

    ردحذف
  4. شكراً لك أخي بعض المدونات لأول مرة اتعرف عليها

    فشكراً لتعريفي بهم :)

    ردحذف

مدونة محمد أعمروشا مدوّنة شخصية في قالب مغربي، عن السفر، الهوايات وتجارب الحياة. أنشر فيها آرائي فيما يخصّ المنطقة العربية، التقنية وأحيانا تفاصيل حياتي الشخصية :)