17 مايو 2009

تفاعل (8)

  • المدون عمران عماري افتتح مدونة جديدة مختصة بالووردبريس، الخط التحريري للمدونة و كذلك جودة المواضيع ستكون في المستوى إن شاء الله. للمتابعة: مدونة WPaon (إبحثوا عن معنى الإسم في صفحة من نحن!)
  • Wakoopa خدمة مجانية لرصد البرامج التي نستخدمها مع بعض الإحصائيات، أخيرا يمكن لمستخدمي أوبنتو الإستفادة من هذا الموقع :) عدت لاستخدامه بحساب جديد (بعد أن نسيت جميع بيانات الحساب القديم!) قليل من الإحصائيات لا تضر. للمتابعة: موقع Wakoopa.
  • تم اختراق Google المغرب! نعم خبر لا يصدق، لكنه حصل فعلا لسويعات قبل تدارك الأمر. كإشارة، لم يتم اختراق الموقع بل الدومين، أتخيل لو اخترق أحدهم Google، لا! لا يجوز تخيل هذا حتى :) للمتابعة: اختراق مؤقت لGoogle المغرب (الموضوع بالإنكليزية).
  • انفلونزا الخنازير (أو ما يسميه بعض المذيعين: إتش-ون-إن-ون، هذه الفلسفة هي ما ينقصنا)، المهم، هذه الإنفلونزا أخذت حيزا غير هين من الاهتمام الدولي، لكن بما أننا في المغرب "فتم اتخاذ جميع الإجرائات اللازمة" كما تقول وزيرة الصحة (لا تصدقوها :)) البارحة و أنا عائد للبيت صادفت بعض الشباب و على وجههم تلك الأقنعة الزرقاء المخيفة! للحظات قلت: أوصلتنا الإنفلونزا غير المرحب بها؟ لا مستحيل! إن وصلت فاللهم السلامة. لاحقا اطمئننت إذ كانت إشاعة فانتشرت. الآن ما فائدة هاته الحكاية؟ لمعرفة جديد انفلونزا الخنازير مع خريطة للعالم توضح أماكن الإنتشار فما عليك إلا متابعة موقع خريطة الصحة (بالإنكليزية).
  • هذا ما في جعبتي اليوم :)







تعليقات فيسبوك:


هناك 6 تعليقات:

  1. WPaon صارت في قارئ قوقل بالطبع..
    وواكوبا.. حسابك لا يظهر ويخبرني الموقع أنه: Private profile
    أما اختراق قوقل فهذه جرعة رعب على الصباح!! لا أدري ماذا يستفيد العالم من هؤلاء!
    وربنا يحفظك من كل سوء.. :)

    ردحذف
  2. يروادني شعور بأي انفلونزا الخنازير, شيء مفتعل, جهة ما تقف وراءه
    كما انه في الجزيرة العربية, لا نجد حديث حوله
    ربما لقلة مزارع الخنازير!

    اختراق قوقل, درس لنا ولقوقل :)

    ردحذف
  3. متابع .. جميل سعيك بين المدونات وتفاعلك مع ما يجذب انتباهك ..

    انتباهك يشد انتباهي ايضاً .. تقبل مروري اخي العزيز

    ردحذف
  4. متابعات قيمة و مفيدة..لم أسمع باختراق غوغل الا الان ظننته أمرا مستحيلا أمام جيش العباقرة التي تملكه غوغل..شكرا على الافادة
    تحياتي

    ردحذف
  5. الله أكبر هذا حقا كهدم مركز التجارة العالمي في 11 سبتمبر.
    ياله من خبر مرعب بالمناسبة أين أنت لا نراك كالمعتاد في facebook وأين ما أوصيتك به.
    أنا أنتضر ردا.

    ردحذف
  6. يعطيك ألف عافية يا أخي

    أعجبتني مدونة الوورد بريس ثرية جد بمواضيع مفيدة

    سلت يمناك

    ردحذف

مدونة محمد أعمروشا مدوّنة شخصية في قالب مغربي، عن السفر، الهوايات وتجارب الحياة. أنشر فيها آرائي فيما يخصّ المنطقة العربية، التقنية وأحيانا تفاصيل حياتي الشخصية :)