23 نوفمبر 2008

تفاعل (1)

  • الحمد لله أنني لست من القرن السابع عشر، و إلا لكنت قد أجبرت على وضع شعر مستعار فوق رأسي :) تماما مثل مسؤولي ذلك العصر. للمتابعة: زي المرأة عبر العصور.
  • المدونات الشخصية، هل هي كلام مبعثر لا قيمة له؟ هل ترى بوجوب تأطير التدوين ضمن ضوابط محددة؟ شخصيا لا أرى ذلك، كل واحد حر في قراءة و متابعة أي مدونة، إذا لم تعجبك مدونة ما فمن يجبرك على متابعتها! للمتابعة: دردشات على أبواب الشتاء.
  • هل تواجه مشكلة ربط الموديم Sagem مع Ubuntu؟ واجهت نفس المشكل سابقا و حللته ببرنامج UbuDSL (لمستخدمي منارة بالخصوص). للمتابعة: ربط موديم Sagem F@st 800 مع Ubuntu.
  • فهد عامر الأحمدي، كاتب رائع بجريدة الرياض، الآن يمكنك الحصول على رسائل الجوال "حول العالم" التي يقدمها الكاتب المذكور، مجانا عبر متابعة مدونة مخصصة لهذا الغرض. أتمنى لو يتم توفير مدونة (أو رابط خلاصات) مخصصة لمقالاته بالجريدة. للمتابعة: حول العالم.
  • اليوم، 23 نوفمبر، الذكرى 19 على هدم سور برلين، و كانت بداية وحدة شطري المدينة، يا ترى كم من جدار برلين يجب أن يسقط في وطننا العربي؟ للمتابعة: سور برلين.
ملاحظة:
بعض المدونات تنشر مواضيع على شكل روابط، بحيث يكون المحتوى بكامله عبارة عن روابط فقط. هذا يفقد الموضوع روحه التدوينية و يجعله جافا (في نظري)، لذلك قمت بنشر مجموعة من الروابط لكن مع رأيي و تعقيبي على المحتوى و ليس مجرد روابط فقط، كمدون يفضل أن أعرض رأيي في الموضوع و أتفاعل معه، فسميت السلسلة "تفاعل"..







تعليقات فيسبوك:


هناك 5 تعليقات:

  1. تدوينه جميله

    اوافقك فعلا

    حلو ان المدونه

    تحمل طابع المدون الخاص

    بكل تفاصيلها

    حتى الصغيره

    تقبل مروري من هنا:)

    ردحذف
  2. فعلا .. أجمل من كونها روابط لا أكثر ..
    أتفق معك بشأن التدوين وأشكرك على رابط حول العالم.. :)

    ردحذف
  3. شكرا على الربط. و أوافقك الرأي بالنسبة للروابط بدون إبداء نوع من الرأي أو تعليق.

    ردحذف
  4. شكرا على هذه المقتطفات الجميلة يا محمد :)

    ردحذف

مدونة محمد أعمروشا مدوّنة شخصية في قالب مغربي، عن السفر، الهوايات وتجارب الحياة. أنشر فيها آرائي فيما يخصّ المنطقة العربية، التقنية وأحيانا تفاصيل حياتي الشخصية :)